الخميس، ذو القعدة ١٣، ١٤٢٦

البنت والكيت كاته

:Dالبنت و الكيت كاته
ذي سالفه وتذكرتلكم ياها
حدث في يوم الاربعاء مدري اي تاريخ << الله مستعان يالمدرسه كنا نحفظ التواريخ غصب
المهم كانت فيه شله الله يستر علينا وعليهم من بين هالشله فيه بنت مدري وشلون تفكيرها الحمدالله
ذي البنت مسويه فيها توب واني احسن وحده و أني راعية ذبه(يعننها تنكت على الناس) قويه غصب تضحكون عليها البنت والله اني رحمت نفسيتها ورحمت عقلها الحمدالله والشكر اي وحده تمر وجازتلها بتذب عليها تقولها باأعلى صوتها عاااادي وهمن يستلمونها ضحك هي وشلتها والله كل ماشفتها يصير كذا خخخخخخ اضربلكم مثال : لي شنطه كانها استريو خخخخ الليي يشوفها ابشغل سامري امريكي هع بس المهم انها عاجبتني ذي البنت ماستحملت الذبه قالت شنطه استريووو شغليلنا خالد عبدالرحمن انا عاد التفت عرفت ام صوت سبحان الله صوتها حاد ومميز خخخخخخ قلتها وع من زين خالد (عاد أنا ما اطيقه ههههه ياليتها قالت زبيده ولاموضي الشمراني اصرف) اقلبي شريطك فاااااااااضي ورحت سفهتها خخخخخ المسكينه انقهرت وسكتت وتسوي روحها ماسمعت وقامت كانها تسولف ولا كانها ذابه ههههههه طيحة وجه واحس اللي حولها ساكتين بس ماعرفوا يصرفون (شكلهم حاموا كبودهم من خالد) ساد
يوم طلعنا عاد من المحاضرات كنت انا وصديقاتي قعدنا بالصدفه قدامهم وكنا نسولف ولالقينا كراسي فوقنا وملقين ظهورنا وراهم المهم وهم يسولفون طبعا وحده منهم كانت تسولف وحنا ملقين وراها فجأةذي البنت اللي تسولف مب هي صديقة ذيك ام ذبه طلع صوتها كانها شريط خربان ههههههه يوم التفتنا ضحكنا غصب لاشعوريا اثرها تاكل كيت كات وهي تسوولف المهم جت ام ذبه والتفتت علينا خيرررررررر ان شاءالله قولوا ماشاءالله نظلتوا البنت << أنا وغدور طالعناها بنظرات غريبه وتحمدنا ربنا ههههه المشكله ماشفنها اصلا وهي تاكل الا يوم طلعت الصوت وقضت هههههههه قلتها الله اكبر لو أنه كيت كات حق لندن اللي ينباع بالصديليه 15 ريال خخخخ << ايه فيه كيت كات بالصديليه يقول راعي الصديليه جايبينه من لندن صدق بس نسيت اسأل نوني من وين جايبته
الزبده من الكيت كات
هل في ناس مثل تصرفاتها ؟ صديقاتها كيف يستحملونها؟؟ والله اني اول مره اشوف مثل هالبنت الله يهديها والله مب زين كذا ومن تواضع لله رفعه المشكله البنت هذي تخيلوا لما قامت من شلتها مدري وين تروح تكلموا بنتين من ورى قالت ايييييييييه يوم قمت قمتوا تحشون فيني ومدري وشو وقعدت تصارخ عليهم بالصوت الحاد << للأسف ماعندك ثقه بنفسك
تحمدوا ربكم بس :D
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك

هناك ١٠ تعليقات:

amani-أماني يقول...

ايه انا مر علي مثل هالاشكال الله
ياخذهم لووول انا اول مره اجي
هنا.. :)

ii يقول...

ليش احرقتي البوست اللي تحت

لا تتحمسين مره ترا ما يمدحون الحماس
:P
شوي شوي
اكتبي بوست واذا اخذ حقه
اكتبي اللي بعده عشان يمدينا نتناقش زين

ii يقول...

وينتس؟

Lord Bin Sleet يقول...

أول شي يسعد صباحك
ثاني شي موضوعك احسه موضوع شائع في مجتمعات البنات بكثرة ، بالنسبة للمجتمعات الشبابية هالشي موجود بس تعتمد على الشخص الشخص اللي يرضى انه يجي مع الطاووس اللي نافخ عمره فهذا انا اسميه انسان مطاطي راسه ويحب يمشي منزل راسه
الشغلة الثانية هي قضية الحكم على الناس ، انا اسمع ان البنات مش زي الأولاد قد تشوفين بنت دلوعة يعني متدلعه في بيت اهلها وغير كذا طبعها كذا وتناظرينها على انها شايفة عمرها وماتناظر الناس شي ، واذا تعرفتي عليها تجدينها انسانة بسيطة بس تعابيرها ماتخدمها وتوصر اريحيتها للناس

انا عندي قاعدة واحب اتبعها مع الناس اللي اتعرف عليهم ، لا تحكم على الناس من الانطباع الأول

تحياتي لك
وواصلي على ابداعاتك الكتابية

غير معرف يقول...

هذي الأشكال منتشره بشكل مو طبيعي
و الحل الوحيد التطنيش
مثل ما يقولون "الحقران يقطع المصران"و بس
^-*

HadeeL ^_^ يقول...

سلالالام عليكم ياجماعة الربع .. ازيكو عاملين ايه.. أدري من زمان والله بس شاسوي بجهازي القربوعي والله سويتله فورمات اكثر من مره وفي كل مره انه اسوء من الأول إذا اضفته عربي وسويت ابديت يعلق ومايدخل الا بالسيف مود :(
-------------


أماني :
هلا وغلا ياحبيلك كرري الزيارة كل ابو دايم ^_^


سعلوه :
أبشري إن شاءالله كثرولنا من الاقتراحات لأني اول مره اسوي بلوق لاعدمنا من هالطله ياشييخة فديتك


قصمنجي سيسترهود:
يااااهلابك والله ياحبيلك ياشيخة قسمن صادقه أنا صرت أطنشهاوأقولهم طنشوها لأني رحمتها مسكينه حسيتها مريضه والله
تكفين تكفين سيري علينا ولاتقطعين ^_^


لورد بن سليت:
ماشاءالله عليكم يامعشر بني شباب الله لايعوقكم بشر
انا ماحكمت عليها من اول انطباع لاني اشوفها دايم كذا هي وشلتها فيه ناس اشوفهم يتحطمون منها مسكينه والبنات طبعهم حساس ترى يعني فيه بنات ماتتقبل هالشي الله يهديها وانا ماحب اللي كذا


تذكار :
ياهلاااا اسمك منور هنا ^_^
صدقتي والله
الحقران يقطع المصران << عزالله اني مطبقته
لاتقطعين ^_^


نور :
هلااااااا فيك واسمك منور انتي بعد عاد النور من نور
هههههههههه اجل تضحكين في وجههم
حلوه ماشاءالله عليك رايقتن بالحيل
الله يديم عليك الروقان ان شاءالله


c ya

غير معرف يقول...

لووووووووووووول
يختي بس قولي الحمد لله و الشكر على العقل

HadeeL ^_^ يقول...

Bal8ees:
بلقيس صح؟؟ هلااااااااافيك
ان كان مب صح امسحيها في خشتي اسفه
ايييه والله الحمدالله على العقل
شرفتينااااا ^_^

غير معرف يقول...

هديل كيف الحال والله قعدت اقراء كلامك واضحك وسعتي
صدري الله يخليك. سوالف البنات بعض المرات احلى من سوالف
الرجال

:-)

HadeeL ^_^ يقول...

المجهول ^_^
شكلك
sa_dream?
ان كنت غلطانه فسوري
جعل ايامك كلها سعاده مشكوره ياسعادة الباشا ^_^
لاتقطعنا طيب